آخر الإضافات

Torch Browser

Torch Browser إصدار مجاني 575866 

لم تكن سريعة هذا البحث وتقاسم! تصفح الإنترنت بسهولة مع ميزة السحب الإفلات آند "الشعلة متصفح" جديدة. ما إذا كنت ترغب في ترجمة وروابط البحث أو حصة والصور، كل ما عليك القيام به هو مجرد سحب وإسقاط الارتباط أو كلمة أو صورة فوتوغرافية للبلاطه ذات الصلة. وتشمل الخيارات البحث على شبكة الإنترنت، يوتيوب، ويكيبيديا، الصورة البحث، فيسبوك، والتغريد وأكثر. يمكنك أيضا إضافة الخاصة بك البلاط لتكييف خيارات البحث الخاص بك. المدمج في المتصفح "الشعلة سيل" يجعل من السهل استخدام وإدارة المهام تحميل تورنت الخاصة بك مباشرة من المستعرض دون الحاجة إلى تحميل برامج إضافية. مع ميزات سيل بنيت الشعلة المستعرض تحميل الملفات يصبح سهلة وبسيطة للقيام. الشعلة المنتزع وسائل الإعلام المستعرض يتيح لك ليس فقط العثور على أشرطة الفيديو، والأغاني، ولكن أيضا بسهولة حفظ وسائط ويب من أي موقع تذهب إلى. وسائل الإعلام المختطف الشعلة متصفح وأدمجت في المستعرض، وتدعم مجموعة واسعة من أنواع الملفات، بحيث عندما تجد فيديو على شبكة الإنترنت أو أغنية التي تريد حفظها؛ يمكنك بسهولة انتزاع وحفظه دون الحاجة إلى استخدام برامج خارجية أو محولات أو ملحقات. حفظ وسائط ويب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك يصبح بسيطة مع المستعرض الشعلة. من السهل مشاركة مشاركة المواقع وأشرطة الفيديو، والأغاني ونتائج البحث مع أصدقائك على ألفيس بوك واتباع التغريد الخاص بك. متصفح الشعلة يتضمن زر مضمنة لمشاركتها بسهولة على الشبكات الاجتماعية مواقع ويب التي تريد والمقالات تجد مثيرة للاهتمام. تحميل "مسرع سرعة" أعلى معدل التحميل لملفات الوسائط الخاصة بك مع مسرع تحميل قوية التي يتم دمجها في المستعرض الشعلة. التنزيلات مسرع الشعلة متصفح الملفات الخاصة بك في سرعة الأمثل ويعمل مباشرة من المستعرض الخاص بك حتى لم يكن لديك لتحميل البرامج الخارجية. قوية "الشعلة متصفح" متصفح يوفر لك تجربة متصفح رائع مع القوى وقدرات البحث السريع. يجري على أساس الكروم، متصفح الشعلة يعطيك نتائج البحث واسعة النطاق وذات الصلة ودقيقة في أي وقت من الأوقات جنبا إلى جنب مع ميزات التصفح والفوز بالوظائف الإضافية التي تريد فعلا ومعتادا من متصفحات الكروم القائم. تساعد ميزات الأمان آمنة التصفح الشعلة في "المستعرض" يمكنك تصفح الويب، والقيام بأنشطة وسائل الإعلام الخاصة بك بطريقة آمنة ومأمونة. تم تصميم ميزات السلامة لدينا لتعزيز حماية الخاص بك من الفيروسات والبرامج الضارة، والخداع ومواقع ويب الضارة. وقد جميع "الشعلة واحد في" المتصفح المدمج في وسائل الإعلام من الميزات التي تمكنك من البحث وتنزيل، واللعب ومشاركة ملفات الوسائط الخاصة بك مباشرة من المستعرض. مع الشعلة المستعرض الأدوات المتكاملة، كل ما تحتاجه نقرة بعيداً حتى لا تضطر إلى استخدام أو ابحث عن برامج إضافية وأدوات.

AOL 9.7

AOL 9.7 إصدار مجاني 558135 

AOL سطح المكتب 9.7 متوافق تماما مع ويندوز 8 وإنترنت إكسبلورر 10. تم تحديث روابط قديمة ضمن شريط الأدوات والقائمة. على سبيل المثال، وقد أضفنا ميبينيفيتس، شخصية، سهلة الاستخدام وواحد--توقف--الوجهة لأعضاء AOL الكرام مثلك لعرض وتنشيط وإدارة جميع الفوائد العظيمة المتاحة لك كجزء من الخطة الخاصة بك العضوية أمريكا أون لاين. نحن قضية الثابتة مع البريد حيث إذا كان لديك علبة البريد كبير للغاية، علبة البريد الخاصة بك سوف أداء ضعيف.

Cheat Engine 6.3

Cheat Engine 6.3 إصدار مجاني 171509 

الغش المحرك أداة مفتوحة مصدر مصممة لمساعدتك في تعديل ألعاب حيث يمكنك جعلها أكثر صعوبة أو سهولة اعتماداً على تفضيل الخاص بك (هاء: g البحث 100hp أن من السهل جداً، حاول لعب لعبة بحد أقصى 1 إتش بي)، ولكن أيضا يحتوي على أدوات أخرى مفيدة للمساعدة في تصحيح الألعاب والتطبيقات حتى العادي. لأنه يأتي مع "الماسح الضوئي الذاكرة" سرعة المسح الضوئي للمتغيرات المستخدمة داخل لعبة وتسمح لك لتغييرها، لكنه يأتي أيضا مع مصحح، المجمع، المجمع، speedhack، صانع مدرب، وأدوات التلاعب المباشر 3D، أدوات نظام التفتيش وأكثر. للمستخدمين الجدد من المستحسن أن تذهب من خلال البرنامج التعليمي (يأتي مع "محرك الغش"، يمكنك العثور عليه في قائمة البرامج بعد تثبيت)، وعلى الأقل الوصول إلى الخطوة 5 لفهم أساسي للاستخدام "محرك الغش". فإنه يبحث عن قيم الإدخال من قبل المستخدم مع طائفة واسعة من الخيارات مثل "القيمة الأولية غير معروف" و "انخفضت قيمة" بالأشعة. الغش المحرك يمكن أيضا إنشاء مستقل المدربين التي تعمل على بهم دون الغش المحرك. الغش محرك يمكن أيضا عرض الذاكرة تم تفكيكه مشابهاً لعملية وإجراء تعديلات لمنح مزايا المستخدم مثل لانهائي الصحة أو الوقت أو الذخيرة. كما أن لديها بعض أدوات التلاعب Direct3D، مما يسمح لك أن ترى من خلال الجدران، والتكبير/التصغير في الخارج، ومع بعض التكوين المتقدم يسمح "محرك الغش" لتحريك الماوس لتتمكن من الحصول على مادة معينة في وسط الشاشة. التغييرات: # إضافة عنكبوت بنية التي قد تساعد في إيجاد طرق التمييز بين كائنين # قيمة المسح يمكن أن يستغرق الآن الصيغ # إضافة مصمم نموذج إنشاء ملحقات لوا # وأضاف مولد مدرب الآلي الذي سيتم إنشاء برنامج نصي مدرب لك # المضافة الكثير والكثير من المهام الجديدة للمحرك لوا. التحقق من ملف _ تعليمات أو main.lua وأضاف # القدرة على حفظ الملفات الثنائية إلى غش # المضافة xm مشغل # المضافة أعمدة الجدول إلى إطار ستاكفيو # إضافة خيار لاختيار إذا المجمع ينبغي إظهار الدعم المضافة # رمز 32 بت أو 64 بت ترجمة محرك الغش بأي لغة تريدها (التحقق من مجلد اللغة لمزيد من المعلومات) # آخر تحرير بعض تحسينات في السرعة في عدة أدوات # المضافة التراجع (ctrl + z) عند تحرير القيم في غش الجدول # المضافة الإضافية الخيار إلى إعادة تفحص المؤشر حيث يمكنك تصفية خارج مسارات أكثر تحديداً # المضافة المخصصة التعليقات إلى إطار المجمع وأضاف # القدرة على استخدام متغيرات لوا داخل السيارات المجمع ($luavariable) # المضافة تسليط إلى لوا تثبيت تغيير dlls لوا مع الإصدارات التي لا تحتاج إلى وقت التشغيل c + + # # تغيير مكتبة lua دعم 64-بت dll # لوا البرنامج النصي تم نقل من نافذة التعليقات للقائمة الخاصة في # أعلى في عرض ست عشرية عند اختيار 4 بايت ومن ثم الفضاء الملحة سوف تجعلك على الذهاب إلى هناك. مفتاح مسافة للخلف بإرجاع # المضافة الملفات ملحق الملف.cetrainer حيث يمكنك تحميل صغير جداً ويكون كبير المدربين

Press Release Script 2.8

Press Release Script 2.8 إصدار مجاني 161275 

اضغط على البرنامج النصي الإصدار--إنشاء موقع ويب تقديم النشرة الصحفية الخاصة. كسب المال مع جوجل Adsense، والشركات التابعة لها والإعلان. يتعامل بسهولة مع آلاف نشرات الصحفية. 12-مواضيع المصممة باحتراف. تغيير مظهر موقع ويب بنقرة واحدة. البرنامج النصي للصحفي هو الحل الدولة من الفن الأكثر ابتكاراً تحتاج إلى إطلاق محتوى قابل لتخصيص مدفوعة موقع ويب في أقصر فترة من الوقت. من خيارات التخصيص سهلة الاستعمال لعملية إنشاء المحتوى سهلة، تفخر "موقعك الصحفية" في تأليف المحتوى لمستخدميها.. بغض النظر عن القيود التقنية. إنشاء ثلاثة أنواع من المحتوى. بيان صحفي البرنامج النصي يسمح لك بعرض أي أو كل من الإجراءات التالية على موقع ويب الخاص بك: النشرات الصحفية، صفحات ومقاطع. إدارة سير العمل الإجمالي. يسمح للمساهمين إضافة النشرات الصحفية. لديك عنصر التحكم للسماح أو رفض الإفراج عن الصحفي، ونشرها على موقع الويب الخاص بك. كاتب المحتوى على جميع المتصفحات الشعبية. محرر WYSIWYG "موقعك صحفية" يعمل مع جميع المتصفحات مثل إنترنت إكسبلورر، موزيلا، سفاري واوبرا.

Cok Free Auto Clicker 2.0

Cok Free Auto Clicker 2.0 إصدار مجاني 123387 

جزر كوك الحرة السيارات الفرس هو نتاج خالية تماما مناسبة التي تستخدمها انقر فوق زر ماوس الكمبيوتر تلقائياً وإلى ما لا نهاية، فإنه يمكن أن تقليد سواء ترك الجانب انقر فوق وانقر فوق الماوس الأيمن. وينبغي أن تحتاج فقط تحديد فترات زمنية لفوق العادية واضغط على هوتكي سابقة الإعداد الحالي الخاص بك وعن الذهاب فوق دون تأخير وبصورة منتظمة، والتخطيط لإيقاف هذا الإجراء عندما كنت أخيرا اضغط هوتكي مرة أخرى.

Absolute Yamaha C6 Virtual Piano 4.2

Absolute Yamaha C6 Virtual Piano 4.2 إصدار مجاني 114569 

البيانو المطلقة: ياماها C6. وكان هذا بلدي بيانو عندما كنت تاركاً في باريس. قضيت وقتاً كبيرا للحن لها وأنه سجل خلال عام 2007 فقط قبل أن انتقل إلى "الولايات المتحدة الأمريكية في ولاية فلوريدا". قد تم تسجيل كل الملاحظات 2، مع مستوى 4 من السرعة. أعرض V4 crossface سلس بين كل طبقة لانتقال أفضل بين كل طبقة السرعة. أنا أحب المشتركة الصوت هذا تسليم البيانو. الأكثر الراقي بيانو مكلفة صوت رائع، ولكن خاصة جداً ومختلفة من الناس البيانو يستخدم عادة. بالنسبة لي هذا الصوت هو الصوت الحقيقي لبيانو، العزف على البيانو تعلمت الملامح الرئيسية للعزف على البيانو C6 ياماها. يستند بنك سليمة محسن جداً عالية جودة، وأصوات رائعة. الإبداع: ميزات "البيانو المطلقة" عامل تصفية صوت نحت مصممة خصيصا لذلك، الذي في الواقع عصابات 3 قوية رفوف تصفية ضبطها إلى 'نحت' الأخشاب البيانو. يمكنك إنشاء البيانو الحارة أو القديمة، وموسيقى الجاز أو الصوت الكلاسيكية بسهولة. الآثار: في كل من المكونات الإضافية لديك مجموعة من الآثار، ولكن، قد "البيانو المطلق" محددة منها، مصممة فقط لهذا البيانو. ريفيربيراتور الحارة، قوية جداً، ولن يقوم بإضافة أي صدى رنين. الجوقة سوف تحاكي إلى حد كبير نمط بار البيانو، وسيضيف دفعة الذروة لكمه لا يصدق في الهجوم الذي وقع في العزف على البيانو، بينما ضغط وتحد في الوقت نفسه! كبيرة لموسيقى الروك والبوب الأنماط.. يمكن صدى متعدد الصنبور المزامنة للايقاع. الخلفية: البيانو "ب ستاينواي المطلق" محاكاة حقيقية، ويمكنك إضافة أصوات مسجلة مسبقاً-نوعية الخلفية، من مطعم، أو أجواء الحفل للغابات غريبة، الرعد، الرياح الجبلية الثلوج، البحر! متعة اللعب يجب أن لإضافة بعض المشاعر أثناء اللعب، جربة، عليك إعادة اكتشاف القطع المفضلة الخاصة بك! توليف: مع تصفية ذات جودة عالية جداً، وتمرير منخفض، تمرير عالية وتمرير الفرقة، والشق، مع ربح ثابت والتشبع والرنين والتذبذب الذاتي، وأيضا حجم المغلف، لديك حق الوصول إلى تخليق الحقيقي إمكانيات لا نهاية لها.

anonymoX 1.0.2 - Mozilla Firefox

anonymoX 1.0.2 - Mozilla Firefox إصدار مجاني 114152 

أنونيموكس مبادرة من أجل أنونيميزيشن في شبكة الإنترنت. ويهدف إلى استعادة المستخدمين الحق في طلب عدم ذكر اسمه في صفحة ويب. معظم مواقع رصد سلوك مستخدميها، إعطاء تستضيف مواقع ويب القدرة على تحليل سلوك المستخدمين عامة وإنشاء التشكيلات الجانبية للمستخدم مفصلة، التي غالباً ما تباع مرات إلى أطراف ثالثة. يظهر مؤشر ترابط لحرية التعبير الإنترنت في القمع من خلال المنظمات الاتحادية أو القطاع الخاص. المزيد والمزيد من الحكومات فرض رقابة على المواقع بحجة لسلامة الطفل، والتعدي على حق المؤلف أو الحرب ضد الإرهاب، ومما يحد من حرية الكلام. أيضا حظر المستخدمين من قبل على أساس أصلهم مع كتل GeoIP يطبق في كثير من الأحيان، على سبيل المثال في المنابر الإعلامية مثل يوتيوب. مع أنونيموكس الخاص بك تكون قادرة على تجاوز العديد من أنواع كتل من jelling إلى هوية ظاهري في بلد آخر مع فقط بضع نقرات الماوس. أنونيموكس تمكنك من...-تصفح www مجهول-تغير زيارة الخاص بك الملكية الفكرية العنوان (لأحد يوفرها لنا)-حظر/رقابة المواقع-يظهر تنشأ من آخر البلد-حذف ملفات تعريف الارتباط، وإظهار الخاص بك الملكية الفكرية العامة، تغيير معرف المتصفح،... ملخص قصير لأنها وظيفة بدلاً من الوصول إلى موقع على شبكة الإنترنت مباشرة، فإنه سوف يكون من أول فتح بأحد الخوادم الخاصة بنا، دعا الوكيل. هذا الوكيل يخفي إيدينتيي الإنترنت الحقيقي الخاص بك، ويجعلها تبدو كما لو كنت لا، ولكن الوكيل يقوم حاليا بزيارة موقع على شبكة الإنترنت.

Elite Proxy Switcher 1.24

Elite Proxy Switcher 1.24 إصدار مجاني 110469 

يمكنك استخدام "النخبة الوكيل الجلاد" لحماية الخصوصية على الإنترنت الخاص بك أو الوصول إلى المواقع المحظورة عن طريق إخفاء IP الحقيقي الخاص بك استخدام وكيل. وهو الجلاد وكيل النخبة (EPS) المدقق المهنية الوكيل والوكيل الجلاد للمستعرضات الخاصة بك. أنه يمكن اختبار التفاصيل (السرعة، طلب عدم ذكر اسمه، والبلد، وما إذا كان ssl العبارة، الخطرة أو codeen/planetlab) من الوكيل وتلقائياً تغيير إعدادات الوكيل الخاص بك المتصفحات (إنترنت إكسبلورر أو موزيلا فايرفوكس). وعلاوة على ذلك، EPS هو برنامج عميل لخدمة قائمة بلدي وكيل. يمكنك الحصول بسهولة وسرعة على قائمة الوكيل الطازجة اليومية من الوكيل الخاص بي بنقرة واحدة فقط. الميزات الرئيسية الجلاد وكيل النخبة: * مدقق الوكيل: اختبار مهنيا تفاصيل وكلاء لك. * الوكيل الجلاد: تلقائياً تغيير إعدادات الوكيل الخاص بك المتصفحات. * الوكيل تنزيل: الحصول على وكلاء الطازجة يوميا من EPS إذا يمكنك الاشتراك في خدمتنا قائمة. * وكيل إدارة: بسهولة الحفاظ على قائمة الوكيل الشخصي الخاص بك قبل EPS.

FB unseen - Chrome

FB unseen - Chrome إصدار مجاني 106790 

كتل ميزة "المشاهدة" برسول فيسبوك. المرضى من "المشاهدة" ميزة جديدة من فيسبوك؟ إزالة إيصالات القراءة مع هذه التمديدات وأصدقائك سوف لم تعد تكون قادراً على معرفة ما إذا كنت تقرأ الرسائل الخاصة بهم. لا يزال سوف تكون قادرة على معرفة ما إذا كانت تقرأ الرسائل الخاصة بك. -(بالإضافة إلى ذلك يمكنك الحصول على زر لوضع علامة للرسائل الصريحة كالقراءة.)-لا تعمل حاليا، عذراً، قم بزيارة موقع الويب الخاص بي للحصول على مزيد من المعلومات.

Hola Unblocker for Firefox 1.2.105

Hola Unblocker for Firefox 1.2.105 إصدار مجاني 94115 

حظر الوصول إلى مواقع ويب أو للرقابة في البلاد، والشركة أو المدرسة مع خدمة VPN Unblocker حولا مجاناً. كما أنه يتيح لك الوصول إلى المواقع المفضلة الخاصة بك حتى عندما كنت مسافراً في الخارج. --جديد! الإفراج عن ما يقرب من أي موقع مع ميزة 'بلد محدد' جديد! انتقل إلى موقع ويب، انقر فوق الرمز حولا واختيار البلد الذي ترغب في تصفح من! --البحث، وإضافة المزيد من المواقع في صفحة إعدادات حولا هو موفر للتكنولوجيا VPN Unblocker التي توفر أسرع وأكثر انفتاحاً على شبكة الإنترنت.

PSeMu3 1.3.3.9

PSeMu3 1.3.3.9 إصدار مجاني 88604 

محاكي أفضل هناك لويندوز، وأول محاكي PS3 للعب غير الصفحة الرئيسية المشروب الألعاب! بدأ هذا المشروع المحاكي مرة أخرى في عام 2011، وحصلت على الإفراج عن النسخة التجريبية الأولى 1.0 04/11/2012 تم إنشاؤها بواسطة cryptoxl33t ونشرتها Playstation3emulator.net يمكنك تحميل المحاكي في قسم التحميل هنا. باستخدام هذا المحاكي يمكن أن تلعب الأصلي آند من نسخ أقراص blu-ray في، يمكنك أيضا أن تلعب ألعاب من ملفات ISO (صورة القرص) إذا كان لديك تجربة مع غيرها لمضاهاة يمكنك بسهولة استخدام هذا واحد. ببساطة سحب وإسقاط لعبة على محاكي ".exe" واللعبة سيتم تحميل تلقائياً. يمكنك أيضا أن مجرد فتح المحاكي اذهب إلى ملف > فتح > وانتقل إلى اللعبة الخاصة بك إذا كنت تستخدم أقراص blu-ray، ثم حدد فقط "من أقراص blu-ray" بدلاً "من ملف". بسبب القضايا القانونية نحن لسنا قادراً على إضافة ملفات PS3 Bios مع المحاكي، يمكنك تحميل هذه بشكل منفصل هنا. إذا كنت تريد تحميل الصور القرص games(blue-ray) يمكنك استخدام سيل من المواقع مثل [ثبيرتبي] إلخ. متطلبات النظام: (ملاحظة: هذه تعتمد بشكل كبير على اللعبة يمكنك اللعب، ولكن هذا ينبغي أن تعطيك تقديراً) نظام التشغيل: ويندوز (في ميزة القرب سوف ندعم ماك) وحدة المعالجة المركزية: كور 2 ديو E6850 3.0 جيجاهرتز أو أفضل. ذاكرة الوصول العشوائي: 2 غيغابايت أو أكثر. إعلان خاص: يقال غراند "سرقة السيارات الخامس" (ع 5) العمل مع المضاهاة، وجربة الآن!

أفضل التطبيقات - Windows إختيار المحررين

GOM Media Player 2,2,71,5231

GOM Media Player 2,2,71,5231

جوم ميديا بلاير مشغل الوسائط فقط تحتاج--مجاناً! ليس فقط GOM Media Player مشغل فيديو خالية تماما، مع دعم مضمن لجميع الفيديو الأكثر شعبية وتنسيقات Media Player، طن من الميزات المتقدمة، التفصيل الشديد، وخدمة "مكتشف الترميز", GOM Media Player التأكد من تلبية جميع احتياجات التشغيل الخاص بك. مع ملايين مستخدمين في مئات بلدان، GOM Media Player أحد مشغلات الفيديو الأكثر شعبية في العالم. ماذا يكون جديد: أضيفت "إعداد اتصال" ميزة لأجهزة الشاشات التي تعمل باللمس. وأضاف ميزة "مربع البحث" في قائمة التشغيل. (Ctrl + F) وأيد "عنوان HTTPS" يوتيوب أو تشغيل راديو صافي. (Ctrl + U) وأضاف "الاستفادة من الموسيقى" على التفضيلات المتعلقة بإمكانية تشغيل ملفات الموسيقى. تحسن الأداء ذات الصلة إلى "سرعة إضافة & حذف" الملفات في قائمة التشغيل. تصحيحات متفرقات، وإصلاحات أخرى والتغييرات

Iperius Backup 3.8.2

Iperius Backup 3.8.2

النسخ الاحتياطي إيبيريوس واحد من الأفضل النسخ الاحتياطي البرمجيات الحرة، كما صدر في طبعات تجارية لأولئك الذين بحاجة إلى النسخ الاحتياطي ميزات متقدمة لشركاتهم. نسخة مجانية من إيبيريوس النسخ الاحتياطي يسمح لك لإجراء نسخ احتياطي لأي جهاز تخزين كبير السعة، مثل محركات أقراص USB الخارجية ومحركات RDX، ناس وأجهزة الكمبيوتر المتصلة بالشبكة. قد جدولة شاملة ومهام إرسال البريد الإلكتروني. وهو يدعم ضغط zip مع أي حد حجم النسخ الاحتياطي التزايدي ومصادقة الشبكة وتنفيذ البرامج والبرامج النصية الخارجية.

Maryfi

Maryfi

Maryfi هو برنامج راوتر مجاني لأجهزة الكمبيوتر العاملة بنظام ويندوز 7, 8, 8.1 فقط. برنامج Maryfi، يمكـّن المستخدم من مشاركة إتصاله بالإنترنت و توزيعه لاسلكيا للآخرين سواءً كان إتصاله بالإنترنت عن طريق: مودم عادي ، خط هاتف خلوي ، بل حتى شبكة واي فاي أخرى. أي جهاز فيه واي فاي بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف الذكية ، ومشغلات الموسيقى ، ونظم الألعاب يمكن أن تشبك على الإنترنت من خلال كمبيوترك و برنامج Maryfi الذي يحوله تماماً إلى نقطة وصول إنترنت مثل أي نقطة وصول واي فاي أخرى مع تحقيق أعلى درجات الأمن بواسطة تشفير WPA2 لنقطة الوصول و حمايتها بكلمة مرور .

Recently Added

Torch Browser

Torch Browser Free version 426214 

Searching and sharing have never been this fast! Surf the web easily with Torch Browser's new Drag & Drop feature. Whether you want to translate, search or share links and photos, all you have to do is just drag and drop the link, word or photo to the relevant tile. The options include web search, YouTube, Wikipedia, Image search, Facebook, Twitter and more. You can also add your own tiles to tailor your search options. Built-in Torrent Torch browser makes it easy to use and manage your torrent download tasks directly from the browser without having to download additional software. With Torch browser's built-in torrent features downloading files becomes easy and simple to do. Media Grabber Torch browser lets you not only find videos and songs, but also easily save web media from virtually any site you go to. Torch browser's media grabber is integrated into the browser and supports a broad range of file types, so once you find a web video or a song you want to save; you can easily grab and save it without having to use external programs, converters or extensions. Saving web media onto your computer becomes simple with Torch browser. Easy Sharing Share the sites, videos, songs and search results with your friends on Facebook and your Twitter followers. Torch browser includes a built-in button to easily share on social networks the websites you like and the articles you find interesting. Download Accelerator Speed up the download rate of your media files with a powerful download accelerator that is integrated into Torch browser. Torch browser's accelerator downloads your files in optimal speed and works directly from your browser so you don't have to download external software. Powerful Browser Torch browser offers you superb browser experience with its strong and fast search capabilities. Being Chromium-based, Torch browser gives you broad,relevant and accurate search results in no time combined with browsing features and winning add-ons that you already like and are familiar with from Chromium-based browsers. Secure Browsing Torch Browser's security features help you browse the web and conduct your media activities in a safe and secure way. Our safety features are designed to boost your protection from viruses, malware, phishing and malicious websites. All In One Torch browser has built-in media features that enable you to search, download, play and share your media files directly from the browser. With Torch browser's integrated tools, everything you need is a click away so you don't have to use or look for additional programs and tools. People are also Searching for : torch , torch browser , torch download , download torch , torch browser download , download torch browser , torch browser free download , torch free download , free download torch browser , free download torch , torch download free , free torch download , torch software , download torch browser free , download torch app

AOL 9.7

AOL 9.7 Free version 356819 

AOL Desktop 9.7 is fully compatible with Windows 8 and Internet Explorer 10. Outdated links within the Toolbar and Menu have been updated. For example, we have added MyBenefits, a personalized, easy-to-use and one-stop-destination for valued AOL members like you to view, activate and manage all the great benefits that are available to you as part of your AOL membership plan. We fixed an issue with Mail where if you have an extremely large inbox, your Mailbox would perform poorly.

Press Release Script 2.8

Press Release Script 2.8 Free version 121240 

Press Release Script - Create Own Press Release Submission Web Site. Make Money with Google Adsense, Affiliates and Advertisement. Easily Handles Thousands of Press Releases. 12 Professionally Designed Themes. Change the look of web site with one click. Press Release Script is the most innovative state of the art solution you need to launch a customizable content driven web site in the shortest period of time. From user-friendly customization options to easy content creation process, Your Press Releases Site prides itself in content authoring for its users... regardless of technical limitations. Create three types of content. Press Release Script allows you to display any or all of the following on your web site: Press Releases, pages, Sections. Total workflow management. Allows contributors to add Press Releases. You have the control to allow or reject the Press Release, publish it on your web site. Author content on all popular browsers. Your Press Releases Site's WYSIWYG editor works with all web browsers like Internet Explorer, Mozilla, Safari and Opera.

Cheat Engine 6.3

Cheat Engine 6.3 Free version 116391 

Cheat Engine is an open source tool designed to help you with modifying games so you can make them harder or easier depending on your preference(e.g: Find that 100hp is too easy, try playing a game with a max of 1 HP), but also contains other usefull tools to help debugging games and even normal applications. It comes with a Memory Scanner to quickly scan for variables used within a game and allow you to change them, but it also comes with a debugger, disassembler, assembler, speedhack, trainer maker, direct 3D manipulation tools, system inspection tools and more. For new users it is recommended to go through the tutorial(The one that comes with Cheat Engine, you can find it in your programs list after installing) and at least reach step 5 for basic understanding of the usage of Cheat Engine. It searches for values input by the user with a wide variety of options such as "Unknown Initial Value" and "Decreased Value" scans. Cheat Engine can also create standalone trainers which function on their own without Cheat Engine. Cheat Engine can also view the disassembled memory of a process and make alterations to give the user advantages such as infinite health, time or ammunition. It also has some Direct3D manipulation tools, allowing you to see through walls, zoom in/out and with some advanced configuration allows Cheat Engine to move the mouse for you to get a certain texture into the center of the screen. Changes: # Added a structure spider which may help in finding ways to distinguish between two objects # Value scanning can now take formulas # Added a form designer to create lua extensions # Added an automated trainer generator that will generate a trainer script for you # Added lots and lots of new functions to the lua engine. Check the helpfile or main.lua # Added the ability to save binary files into a cheat table # Added an xm-player # Added columns to the stackview window # Added an option to choose if the disassembler should show 32-bit or 64-bit code # Added support to translate cheat engine to any language you want (check the language folder for more info) # Some speed improvements at several tools # Added undo last edit (ctrl+z) when editing values in a cheat table # Added extra option to the pointer rescan so you can filter out paths more specifically # Added custom comments to the assembler window # Added the ability to use lua variables inside auto assembler ( $luavariable ) # Added syntax highlighting to lua # Changed the lua dlls with versions that don't need the C++ runtime installed # Changed the lua library to support 64-bit dll's # The lua script has been moved from the comments window to it's own menu on top # In the hexadecimal view when selecting 4 bytes and then pressing space will make you go there. Backspace returns # Added the .cetrainer file extension so you can download very small files and have great trainers

FB unseen - Chrome

FB unseen - Chrome Free version 80800 

Blocks the ”seen” feature of the facebook messenger. Sick of the new "seen" feature of facebook? Remove the read receipts with this extensions and your friends will no longer be able to see if you read their messages. You will still be able to see if they read your messages. -(Additionally you get a button to mark messages explicit as read.)- Currently not working, sorry, visit my website for more information .

Absolute Yamaha C6 Virtual Piano 4.2

Absolute Yamaha C6 Virtual Piano 4.2 Free version 78360 

Absolute Piano : Yamaha C6. This was my own piano when I was leaving in Paris. I spent a significant time to tune it and record it during the year 2007 just before I move to Florida USA. It has been recorded every 2 notes, with 4 level of velocity. V4 introduce smooth crossface between each layer for a better transition between each velocity layer. I like the common sound this piano deliver. Most upscale expensive pianos have a great sound, but very special and different from the piano people uses commonly. For me this sound is the real sound of a piano, the piano I learned The key features of the Yamaha C6 piano. Based on a very optimized high quality sound bank and it sounds fantastic. Creativity : the Absolute Piano features a sound sculpture filter specifically designed for it, that is in fact a 3 bands powerful shelving filter tuned to 'sculpt' the piano timber. You can create warm or old piano, ragtime or classical sound easily. Effects : in every plug-in you have a set of effects, but, the Absolute Piano has specific ones, designed only for this piano. The reverberator is warm, very powerful and will not add any ringing resonance. The chorus will greatly emulate the piano bar style, and the peak boost will add an incredible punch in the piano attack, while compressing and limiting at the same time! Great for rock and pop styles...the multi-tap echo can be sync to the tempo. Background : the Absolute Steinway B piano is a real simulator, and you can add pre-recorded hi-quality background sounds, from restaurant, or concert ambiance to weird forest, thunder, sea, mountain wind, snow! Fun to play it is a must for adding some emotions while you play, try it, you'll re-discover your favorite pieces! Synthesis : with its very high quality filter, low pass, high pass, band pass, and notch, with a constant gain and saturation, resonance and self oscillation, and also the volume envelope, you have access to the real synthesizers endless possibilities.

anonymoX 1.0.2 - Mozilla Firefox

anonymoX 1.0.2 - Mozilla Firefox Free version 77930 

AnonymoX is an initiative for anonymization in the internet. The aim is to restore the users right of anonymity in the web. Most websites monitor the behaviour of their users, giving the websites hosts the ability to analyze the general users behaviour and create detailed user profiles, which often times are sold to third parties. A thread for the freedom of speech of the internet manifests in the repression through federal or private organizations. More and more governments censor websites with the excuse of child safety, copyright infringement or the fight against terrorism and thereby limit the freedom of speech. Also blocking users by based on their origin with GeoIP-Blocks is applied often, for example at media platforms like YouTube. With anonymoX your are able to bypass many sorts of blocks by jelling a virtual Identity in another Country with only a few mouse clicks. anonymoX enables you to... -browse the www anonymously -change your IP-Adresse (to one provided by us) -visit blocked/censored websites -appear to originate from another country -delete cookies, show your public ip, change browser id, .... Short summary of it's functionality Instead of accessing a website directly, it'll be first opened by one of our servers, called Proxy. This Proxy hides your true internet identiy and makes it look as if not you, but the Proxy is currently visiting the website.

Hola Unblocker for Firefox 1.2.105

Hola Unblocker for Firefox 1.2.105 Free version 65016 

Access websites blocked or censored in your country, company or school with the free Hola Unblocker VPN service. It also lets you access your favorite sites even when you are traveling abroad. - NEW! Unblock almost any site with the new 'Country selector' feature! Go to a website, click the Hola icon and choose the country you wish to surf from! - Search and add more sites on settings page Hola is a provider of VPN Unblocker technology that provides a faster and more open Internet.

PSeMu3 1.3.3.9

PSeMu3 1.3.3.9 Free version 50823 

The best emulator out there for Windows, and the first PS3 emulator to play non home brew games! This emulator project started back in 2011 and the first beta version 1.0 got released 11/04/2012 created by cryptoxl33t and published by Playstation3emulator.net You can download the emulator at our download section here. Using this emulator you can play original & copied Blu-ray's, you can also play games from ISO files (disk image) If you have experience with other emulators you can easily use this one. Simply drag and drop a game on the emulator ".exe" and the game will automatically load. You can also just open the emulator go to File>Open> and navigate to your game If you use a Blu-ray then just select "From Blu-ray" instead of From File. Because of legal issues we are not able to add the PS3 Bios files with the emulator, you can download these separately here. If you want to download games(blue-ray) disk images you can use torrent sites like thepiratebay etc. System Requirements: (Note: these heavily depend on the game you play, but this should give you an estimate) OS: Windows (In the near feature we will support Mac) CPU: Core 2 Duo E6850 3.0GHz or better. RAM: 2GB or more. Special announcement: Grand Theft Auto V (GTA 5) Is reported working with the emulator, try it out now!

Virtual Router Plus 2.6.0

Virtual Router Plus 2.6.0 Free version 38290 

Virtual Router Plus is a handy and reliable application designed to allow you to share your Internet Connection with a WiFi device. Setting up an ad-hoc wireless network in Windows 8 is no longer possible and turning your computer into a Wi-Fi hotspot requires a third party, dedicated application. Any Wi-Fi enabled device detects the newly created network, enabling you to navigate over the Internet using the laptop or the computer as an access point. Virtual Wifi Hotspot is a free, open source software based router for PCs running Windows 7, Windows 8, Windows Server 2008 R2 and Windows Server 2012. Using Virtual Wifi Hotspot, users can wirelessly share any internet connection (Wifi, LAN, Cable Modem, Dial-up, Cellular, etc.) with any Wifi device (Laptop, Smart Phone, iPod Touch, iPhone, Android Phone, Zune, Netbook, wireless printer, etc.) These devices connect to Virtual Wifi Hotspot just like any other access point, and the connection is completely secured using WPA2 (the most secure wireless encryption.)

DarkComet RAT Remover 2.0.0.0

DarkComet RAT Remover 2.0.0.0 Free version 36106 

DarkComet RAT Remover is a lightweight application that scans your system for versions of DarkComet RAT. If any threat is detected, the application cleans the system immediately. If you are looking for a tool that can easily remove DarkComet RAT, this software is for you!

Best Apps for Windows From the Editors

GOM Media Player 2,2,71,5231

GOM Media Player 2,2,71,5231

GOM Media Player The only media player you need - for FREE! Not only is GOM Media Player a completely FREE video player, with its built-in support for all the most popular video and Media Player formats, tons of advanced features, extreme customizability, and the Codec Finder service, GOM Media Player is sure to fulfill all of your playback needs. With millions of users in hundreds of countries, GOM Media Player is one of the world`s most popular video players. Whats New : Added "Touch Setting" feature for touch screen devices. Added "Search box" feature on playlist. (Ctrl+F) Supported "HTTPS URL" for youtube or net radio playback. (Ctrl+U) Added "Music Tap" on preferences related to play music files. Improved performance related to "speed of add & delete" of files on playlist. Other miscellaneous corrections, fixes, and changes

Iperius Backup 3.8.2

Iperius Backup 3.8.2

Iperius Backup is one of the best free backup software, also released in commercial editions for those who need advanced backup features for their companies. The freeware version of Iperius Backup allows you to backup to any mass storage device, such as NAS, external USB hard drives, RDX drives, and networked computers. It has comprehensive scheduling and e-mail sending functions. It supports zip compression with no size limit, incremental backup, network authentication and the execution of external scripts and programs.

Maryfi

Maryfi

Maryfi is a free and easy to use software router for Windows 7, 8 , and 8.1 computers. With Maryfi, users can wirelessly share any Internet connection such as: a cable modem, a cellular card, or even another Wi-Fi network. Other Wi-Fi enabled devices including laptops, smart phones, music players, and gaming systems can see and join your Maryfi hotspot just like any other Wi-Fi access point and are kept safe and secure by password-protected WPA2 Encryption.